رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهارده.. منتخب مصر يتعادل مع كينيا 1-1 ويفوز على توجو بهدف

مباراة مصر وتوجو
مباراة مصر وتوجو

خاض منتخب مصر مباراتين يوم 14 نوفمبر في تصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2022 تعادل في الأولى مع منتخب كينيا 1-1 عام 2019 وفاز في الثانية على توجو بهدف دون رد عام 2020.

تعادل مع كينيا في أول مباراة للبدري

في الرابع عشر من نوفمبر عام 2019 وفي أول مباراة رسمية تحت قيادة حسام البدري تعادل المنتخب الوطني مع منتخب كينيا بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت باستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الأولى بتصفيات الأمم الإفريقية 2022 وأدارها الحكم الكاميروني اليوم نيانت.

انتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب الوطني بهدف سجله محمود كهربا في الدقيقة 42 وفي الشوط الثاني أدرك المنتخب الكيني التعادل في الدقيقة 67 عن طريق ميكائيل أولونجا.

مثّل مصر: محمد الشناوي وأحمد فتحي وأحمد حجازى ومحمود علاء وعبدالله جمعة وحسين الشحات "أحمد سيد زيزو ق 56" وعمرو السولية "أحمد جمعة ق 75" وطارق حامد ومحمد مجدي أفشة "محمد النني ق 65" ومحمود تريزيجيه ومحمود كهربا.


فوز على توجو بهدف الونش

في الرابع عشر من نوفمبر عام 2020 حقق منتخب مصر  فوزًا صعبًا على نظيره منتخب توجو بهدف نظيف سجله محمود حمدي " الونش " في الدقيقة 53 في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة في الجولة الثالثة من تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية  2022 وادارها الحكم الرواندي لويس هاكيزيمانا.

الفوز رفع رصيد الفراعنة إلى 5 نقاط  بالتساوي مع جزر القمر في صدارة ترتيب المجموعة بينما توقف رصيد توجو عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

مثل منتخب مصر: محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمود حمدي الونش وأحمد حجازي وأحمد أبو الفتوح وعبدالله السعيد ومحمد النني وعمروالسولية  " طارق حامد ق 82 " وأحمد سيد زيزو" محمد مجدي أفشة ق 88 "  ومحمود تريزيجيه " رمضان صبحي ق 73 "  ومصطفى محمد.