رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريال مدريد يخطط لضم نجم ليستر سيتى لخلافة كاسيميرو

كاسيميرو
كاسيميرو

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني، بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لإبرام صفقة قوية، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الشتوي في شهر يناير المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «فوتبول لندن» نقلًا عن شبكة "Complete Sports"، فإن ريال مدريد يخطط للتعاقد مع صفقة جديدة لتعويض رحيل كاسيميرو المحتمل في وسط الملعب، في ظل تقدمه في العُمر وتراجع مستواه المعهود.

 

وأفادت الشبكة البريطانية، بأن ريال مدريد يخطط للتعاقد مع النيجيري ويلفرد نديدي، لاعب وسط ليستر سيتي، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

 

وأشارت الشبكة البريطانية، إلى اقتناع مسئولي ريال مدريد بقدرات ويلفرد نديدي، وأنه سيكون قادرًا على تعويض كاسيميرو بشكل مثالي في المستقبل، نظرًا لتألقه خلال السنوات الماضية مع ليستر سيتي، وتحديدًا بعد رحيل نجولو كانتي إلى تشيلسي.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للنيجيري ويلفرد نديدي رفقة ليستر سيتي في يونيو 2024، وقيمته التسويقية تبلغ قيمتها حوالي 60 مليون يورو.

 

ويُعد ويلفرد نديدي محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، على رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزي، وهو الأكثر اهتمامًا وجدية بضم اللاعب في الشتاء.