رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيما يستضيف المدينة المنورة ..والفيوم يواجه سوهاج في مجموعة الصعيد

فريق كيما
فريق كيما

تستكمل اليوم مواجهات الأسبوع السابع للمجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد في دوري القسم الثاني بإقامة ست مباريات أهمها مباراة كيما الثالث برصيد 12 نقطة بقيادة سعيد عبد العزيز والمدينة المنورة التاسع برصيد 6 نقاط  وبعد فوز أسوان على طامية أمس ووصوله للنقطة 18 لم يعد هناك بديلا أمام كيما سوى الفوز للإستمرار في منافسة أسوان والمنيا على الصدارة .

ويستضيف الألومنيوم الخامس برصيد 9 نقاط بقيادة مديره الفني الجديد محمود مرزوق فريق الإعلاميين الرابع عشر برصيد 4 نقاط في مباراة يسعى خلالها الفريقان لإيقاف نزيف النقاط وإستعادة نغمة الإنتصارات .

ويحل تليفونات بني سويف الخامس عشر برصيد ثلاث نقاط ضيفا على بترول أسيوط الرابع برصيد 9 نقاط بقيادة هشام عبد المنعم في المباراة الأولى لكرم جابر المدير الفني للتليفونات الذي تولى المسؤلية بعد رحيل محمد جمال ويعتبر التليفونات الفريق الوحيد في المجموعة الذي لم يحقق أى فوز منذ بداية الدوري .

ويستضيف بني سويف الثامن برصيد 6 نقاط بقيادة محمد يوسف فريق قنا الأخير برصيد نقطة واحدة في مباراة يسعى خلالها الفريقان لحصد النقاط الثلاث خاصة بني سويف الذي خيب أمال جماهيره بالإبتعاد مبكرا عن المنافسة على صدارة المجموعة .

وفي مباراة متكافئة يلتقي ملوي الثالث عشر برصيد 5 نقاط مع البداري السابع برصيد 7 نقاط ..وفي مباراة جماهيرية يستضيف الفيوم الحادي عشر برصيد 6 نقاط فريق سوهاج العاشر بنفس الرصيد .

وتختتم مباريات الأسبوع السابع غدا بمباراة ديروط الثاني عشر برصيد 5 نقاط والمنيا الثاني برصيد 13 نقطة بملعب بترول أسيوط .