رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة ..سيد معوض يسجل هدفين في فوز مصر على الإمارات بدورة الألعاب العربية عام 2007

سيد معوض
سيد معوض

يوم 13  نوفمبر عام 2007 فاز المنتخب الوطني على نظيره الإماراتي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت باستاد بور سعيد في الجولة الأولي من منافسات كرة القدم في دورة الألعاب العربية التي إستضافتها مصر وأدار المباراة الحكم السعودي ظافر أبوزندة.

 

سيطر منتخب مصر على مجريات اللعب طوال الشوط الأول وحاصر لاعبي الإمارات في وسط ملعبهم وسدد حسني عبدربه كرة في الدقيقة 25 من ركلة حرة مباشرة إرتدت من العارضة ثم سدد كرة أخري  في الدقيقة 35 الزاوية البعيدة لمرمى سالم عبدالله حارس الإمارات لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

كاد حسني عبدربه أن يسجل الهدف الأول للفراعنة  في الدقيقة 38عندما تهيأت أمامه الكرة بالقرب من المرمى لكنه سددها ضعيفة في جسم الحارس.

واصل منتخب مصر هجومه في الشوط الثاني وسدد وائل جمعة كرة قوية من ركلة حرة في الدقيقة 52 أبعدها الحارس إلى ركلة ركنية ورد عليه الحمادي بفرصة خطيرة للإمارات من تسديدة حوّلها عصام الحضري  إلى ركنية.

نجح سيد معوض في ترجمة سيطرة الفراعنة إلى هدف في الدقيقة 55عندما إستغل سقوط الكرة من  يدي حارس الإمارات وأسكنها المرمى بسهولة ثم سجل معوض الهدف الثاني بطريقة مماثلة بعد خروج خاطئ من الحارس في الدقيقة 67.

دفع حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني بمحمد أبوتريكة بدلا من أحمد سلامة مهاجم الترسانة الذي لعب مباراته الدولية الأولى مع الفراعنة وكاد الحمادي أن يقلص الفارق في الدقيقة 69 عندما تلقى  كرة داخل منطقة الجزاء مستغلا تراخي الدفاع وسدد قوية لكنها إصطدمت  بالعارضة وفي الدقيقة 80 مرر أبوتريكة كرة رائعة إلى أسامة حسني الذي إستغل خروج الحارس من مرماه وأسكنها المرمى بسهولة مسجلا الهدف الثالث.

أنقذ حارس الإمارات مرماه من هدف رابع في الدقيقة 84 عندما حول ضربة رأس من محمد بركات إثر كرة عرضية من معوض إلى ركلة ركنية لتنتهي المباراة بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف نظيفة .

مثل منتخب مصر : عصام الحضري وهاني سعيد وإبراهيم سعيد ووائل جمعة وأحمد المحمدي" عمر جمال ق 51 " وسيد معوض وحسام غالي "شادي محمد ق 76" وحسني عبدربه ومحمد بركات وأحمد سلامة " محمد أبوتريكة ق 64 " وأسامة حسني .