رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأوليمبى يهزم الرجاء ويحتفظ بقمة المجموعة الثالثة .. والمجد يُسقط البلدية.. والمنصورة ودمنهور يواصلان التراجع

مباراة المصري بالسلوم
مباراة المصري بالسلوم والزرقا

احتفظ الأوليمبي بصدارة المجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني بعد فوزه على الرجاء 3-2 في الأسبوع السابع في المباراة التي أدارها الحكم محمد الصباحي، ليرتفع رصيد الأوليمبي إلى 15 نقطة ويتوقف رصيد الرجاء عند نقطتين.. تقدم الرجاء بهدف سجله سعيد مخيمر وتعادل طه إبراهيم للأوليمبي من ركلة جزاء، وقبل نهاية الشوط الأول سجل محمد القرني هدف الرجاء الثاني من ركلة جزاء، وفي الشوط الثاني سجل محمد حمبوزو وأحمد فهمي الهدفين الثاني والثالث للأوليمبي.

 

واستعاد حرس الحدود نغمة الانتصارات، وهزم المنصورة بأربعة أهداف نظيفة سجلها غريب ياسر من ركلة جزاء ومصطفى كيجو ومصطفى صبحي، وكان الهدف الرابع بواسطة النيران الصديقة ليرتفع رصيد الحرس إلى  14 نقطة ويتوقف رصيد المنصورة عند 7 نقاط وأدار المباراة الحكم وليد عبد الرازق.

 

ودخل فريق المجد السكندري سباق القمة بعد فوزه على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيده إلى 11 نقطة ويتوقف رصيد بلدية المحلة عند 11 نقطة.. انتهى الشوط الأول بتقدم المجد بهدف سجله محمد عصام وفي الشوط الثاني سجل أبوبكر سلومة الهدف الثاني في الدقيقة 72 من ركلة جزاء احتسبها الحكم صبري إبراهيم وسجل كريم أشرف هدف البلدية الوحيد في الدقيقة 75.

 

وحقق فريق المصري بالسلوم فوزا كبيرا وهزم الزرقا بثلاثة أهداف سجلها جابر سالم في الدقيقتين 7 و73 وكاظم باليمو في الدقيقة 77  ليرتفع رصيد المصري إلى 10 نقاط ويتوقف رصيد الزرقا عند 4 نقاط وأدار المباراة الحكم محمد الحنفي.

 

وحقق سبورتنج فوزا غاليا وتغلب على أبوقير للأسمدة بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد سبورتنج إلى 11 نقطة ويتوقف رصيد أبوقير عند 9 نقاط.. تقدم أبوقير بهدف سجله علاء شعبان في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول وسجل أحمد عبد الستار وعلي دياب هدفي سبورتنج في الدقيقتين 75 و85 وأدار المباراة الحكم إبراهيم نورالدين.

 

وتعادل الصيد بالمحلة مع دمنهور بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد دمنهور إلى 6 نقاط ورصيد الصيد إلى 4 نقاط .. تقدم دمنهور بهدف سجله محروس بومبا في الدقيقة 13 وتعادل محمد الدسوقي للصيد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع وأدار المباراة الحكم محمد مايو الذي قام بطرد إبراهيم أبو الريش لاعب الصيد في الدقيقة 75.

وفاز دكرنس علي بايونيرز بهدفين نظيفين سجلهما محمد حسن في الدقيقة 70 ومحمد عبد المنعم في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ليرتفع رصيد دكرنس إلى 12 نقطة ويتوقف رصيد بايونيرز عند 7 نقاط وأدار المباراة الحكم أحمد صالح.