رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ريال مدريد يجهز عرضًا جديدًا لضم مبابى فى الميركاتو الشتوى

كيليان مبابي
كيليان مبابي

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني محاولاته للحصول على خدمات الشاب الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل في شهر يناير.

 

وارتبط اسم مبابي بالرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، خاصة بعد تصريحاته السابقة التي اعترف فيها بطلبه من إدارة النادي السماح له بالرحيل، لعدم رغبته في تجديد عقده، ومحاولة الانتقال إلى ريال مدريد وتحقيق حلمه بارتداء القميص الملكي، منذ الميركاتو الصيفي الماضي.

 

وأكد مبابي في تصريحاته، أن موقفه من الرحيل واضح ولن يتغير، ولن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان في الميركاتو الشتوي المقبل، لاسيما وأن عقده سينتهي في صيف 2022 القادم.

 

ويستغل نادي ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، رغبة مبابي في الرحيل والمحاولة للتعاقد معه، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل في شهر يناير، وعدم الانتظار حتى الصيف، بعدما تقدم النادي الملكي بعرض يبلغ قيمته 180 مليون يورو من قبل، ولكنه قوبل بالرفض من باريس سان جيرمان

 

ووفقًا لما ذكره برنامج "ٌRadioestadio Noche" الإسباني، فإن ريال مدريد يريد التفاوض مع مسئولي باريس سان جيرمان بشكل قانوني، بشأن الحصول على خدمات مبابي، رغم أن بإمكانه التفاوض المباشر مع اللاعب بداية من يناير.

 

وأفاد البرنامج الإسباني، أن إدارة ريال مدريد تجهز عرضًا جديدًا لضم مبابي، ولكنها تحاول تجنب إزعاج أو غضب مسئولي باريس سان جيرمان، من أجل إتمام الصفقة بسلام.

 

وأوضح البرنامج الإسباني، أن ريال مدريد يريد تجنب حدوث أي منافسة مع أي نادٍ آخر يريد مبابي، أو تفكير اللاعب في الفترة المقبلة في قبول عرض التجديد.

 

ولذلك يريد ريال مدريد التحرك نحو التعاقد مع مبابي بشكل قانوني، والحفاظ على علاقة النادي بنظيره باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وأشار البرنامج الإسباني، إلى أن مبابي لا يُعد الهدف الوحيد على طاولة ريال مدريد، بل يرغب النادي أيضًا في التعاقد مع 3 لاعبين آخرين، هم: أنطونيو روديجر، بول بوجبا، وإيرلينج هالاند، لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

 

ويتواجد فريق ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، خلف ريال سوسيداد صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط.