رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير مغربية: بن شرقى يصدم مسئولى الزمالك على طريقة ساسى

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

أفادت تقاريرمغربية، اليوم، الخميس، أن المغربي الدولي أشرف بن شرقي، مهاجم نادي الزمالك، قرر الرحيل عن الدوري المصري الفترة المقبلة، وعدم تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

ووفقا لما ذكره موقع الـ«tle360 spor» المغربي: "بن شرقي قرر خوض تجربة احترافية جديدة الموسم المقبل، لا سيما أنه يمتلك عروضًا مغرية في الخليج".

وأضاف الموقع: "هناك عروض وتنافس قوي بين الكثير من أندية الخليج للحصول على خدمات مهاجم أسود الأطلسي، أحدها من الإمارات والآخر من قطر".

وشدد: "ربما تكون وجهة بن شرقي المقبلة، حال رحيله عن الزمالك، هي الدحيل القطري ليلحق بالتونسي الدولي فرجاني ساسي".

وينتهي عقد بن شرقي مع الزمالك في صيف 2022، حيث يحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل 2022، حسبما تنص لوائح فيفا بمنح اللاعب حرية التوقيع لأي نادٍ قبل انتهاء عقده بستة شهور.

وكان نجم ومهاجم أسود الأطلسي انضم للزمالك في صيف 2019 رفقة مواطنه محمد أوناجم، وذلك لمدة 3 مواسم قادمًا من الهلال السعودي.

ويذكر أن الفترة الماضية شهدت خلافات حادة بين بن شرقي واللجنة المكلفة بتسيير شئون نادي الزمالك، حول تجديد عقده، بسبب الشرط الجزائي، حيث يصر المهاجم على وضع بند يمنحه حرية الرحيل في أي وقت إذا لم يحصل على مستحقاته المالية، وهو ما يرفضه الأبيض.

ويتواجد اللاعب حاليًا مع منتخب المغرب استعدادًا لمواجهتي السودان وغينيا، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.