رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزها صفقتا يناير.. الخطيب يناقش مع موسيمانى مصير 3 ملفات شائكة

محمود الخطيب و موسيماني
محمود الخطيب و موسيماني

يعقد محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي، اجتماعا مع بيتسو موسمياني المدير الفني للأهلي، بعد عودة الأخير من جنوب إفريقيا عقب حصول الفريق الأول على راحة سلبية لمدة 5 أيام عقب الفوز على الزمالك في الدوري.

 

ويناقش الخطيب مع الجنوب إفريقي ثلاثة ملفات مهمة خلال الفترة المقبلة وسيكون على رأسها ملف تعاقدات يناير حيث يرغب المدير الفني في ضم صفقتين حدد مركزيهما في وقت سابق للجنة ومن المفترض أن يناقش الطرفان الأسماء المطروحة.

 

ثاني الملفات هو بحث عروض الإعارة التي تلقاها اللاعبون خلال الفترة الأخيرة للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

ثالث الملفات هو حسم الموقف بالنسبة للعروض المقدمة للفريق لإقامة معسكر خارجي أثناء بطولة كأس العرب للمنتخبات خلال شهر ديسمبر المقبل.

 

وكشف مصدر مسئول بالأهلي لـ"الكابتن" أن الجلسة سوف تشهد حسم مصير عدد من لاعبي الأهلي من بينهم محمد محمود الذي رحب موسيماني برحيله عن الفريق، وكذلك اللاعب محمود متولي بسبب تكرار إصابته، وكذلك رامي ربيعة، بالإضافة إلي كل من محمد نصير ومحمد أشرف مانو وصالح نصر ومحمد فخري وكذلك زياد طارق الذي طلب موسيماني إعارته في يناير المقبل وحسم مصيره بشكل نهائي.

 

وترغب عدة أندية في التعاقد مع الـ 8 لاعبين من الأهلي من بينهم فاركو الذي يرغب في ضم محمد محمود وكذلك نادي الإسماعيلي يرغب في ضم محمود متولي فضلًا عن أندية أخرى مثل الاتحاد وفيوتشر والجونة الذي بينهم صراع مع فاركو حول نفس اللاعبين.