رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: كونتى يرفض صفقة انتقال هازارد إلى توتنهام

كونتي وهازارد
كونتي وهازارد

كشف الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، موقفه من التعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكره برنامج "El Chiringuito TV" الإسباني الشهير، فإن دانييل ليڤي، رئيس نادي توتنهام، يريد التعاقد مع هازارد لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق، بينما رفض كونتي ضم اللاعب.

 

وأفاد البرنامج الإسباني، أن كونتي يخطط للاعتماد على هاري كين، مهاجم وقائد الفريق، ومحاولة استعادة مستواه المعهود من قبل، لإنقاذ الفريق اللندني وتحقيق أي ألقاب ممكنة في الموسم الحالي 2021-2022، أو التواجد في المراكز الأوروبية على الأقل.

 

ويعاني هازارد في الوقت الحالي من تراجع مستواه وعدم مشاركته بانتظام في مباريات ريال مدريد، تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي يفضل النجم الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور، بعد تألقه وأداءه المميز، لينجح في حجز مكان أساسي في الفريق.


ويتواجد فريق توتنهام حاليًا في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 نقطة، بعد مرور 11 جولة من المسابقة، خلف تشيلسي صاحب الصدارة برصيد 26 نقطة، أي بفارق 10 نقاط كاملة.

 

ويستعد فريق توتنهام لمواجهة نظيره ليدز يونايتد، يوم الأحد الموافق 21 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة 12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".