رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يكشف آخر تطورات مفاوضاته مع ثنائى الأهلى وعلى غزال «فيديو»

فريق الإسماعيلى
فريق الإسماعيلى

كشف أشرف خضير، عضو اللجنة الفنية للإسماعيلي، حقيقة التعاقد مع علي غزال لاعب سموحة السابق، ومحمود متولي ومحمد محمود ثنائي الأهلي.

وأضاف خضير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الخميس:" وضع الفريق الحالي لا يتحمل أي مجازفة الفترة المقبلة، هناك أسماء كثير تُعرض علينا من وكلاء لاعبين، مثل علي غزال".

وأضاف:" لم نتخذ أي قرار نهائي بشأن أي لاعب، نبحث دائما عن الأفضل للنادي، نفس الكلام ينطبق على ثنائي الأهلي محمود متولي ومحمد محمود".

وواصل عضو اللجنة الفنية للدراويش:" ندرس ضم الكثير من اللاعبين في الميركاتو الشتوي المقبل، لكن لن يتم ذلك إلا بعد استطلاع رأي المدير الفني الجديد".

وشدد:" نحن على تواصل مع الجهاز المعاون بقيادة محمد صلاح أبو جريشه وأحمد العجوز ومحمد حمص، لعرض الأمر عليهم أيضا، القرار الذي سنتخذه سيكون جماعيا".

يذكر أن الإسماعيلي يتذيل قاع جدول ترتيب الدوري المصري حاليا دون أي رصيد من النقاط، عقب سقوطه في فخ الهزيمة على مدار الجولات الثلاث الماضية، أمام الأهلي بنتيجة (٠-٤) وسيراميكا كليوباترا (١-٢) وأخيرا البنك الأهلي (٠-١).

ومن المقرر أن يواجه الإسماعيلي نظيره الزمالك، يوم 19 نوفمبر الجاري، في قمة ولاد العم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.