رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيد عبدالحفيظ: رمضان صبحى تعامل معنا كنجم.. ولا يجب أن يُملى عليك أى لاعب شروطه (فيديو)

الكابتن

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن النادي هو الأقوي وأهم شىء وليس اللاعب، وعندما يحدث هذا الخلل ستفلت الأمور.

وأضاف سيد عبد الحفيظ، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي يعقوب السعدي، ببرنامج "مان تو مان"، المذاع علي قناة "أبوظبي الرياضية"، أقبل من اللاعب أن يكون متعشم فيا أو يتدلع عليا، لكن هو يعلم لو زودها شوية لن قبل منه ذلك.

وتابع: هذه هي قوة الأهلي وبالتأكيد قد نتأثر بخروج أربعة لاعبين، لكن خروجهم في هذا التوقيت لمصلحة النادي وهذه رسالة للجميع، مشيرا إلي أن سبب تأخر المفاوضات معهم بسبب التركيز ببطولة إفريقيا، ومن الصعب التحدث في أمور مالية مع لاعبين خلال هذا التوقيت.

وأكمل: لا يجب أن يملي عليك أي لاعب شروطا تعجيزية لا استطيع الوفاء بها، وهذه كرة القدم وليست تنس طاولة حتي لا يحدث خلل في غرفة خلع الملابس.

وأشار إلي أن الاختلاف في رواتب اللاعبين يجب أن يكون بنسب متفاوتة بحكم السن والأهمية والخبرات، موضحا أن هذا طبيعي وموجود في العالم كله.

وأوضح أنه سيتم معاملتك كنجم لكن لو المفهوم ده دخل عندك عندما تجتمع بمسمي مدير الكرة للأهلي سيكون كارثة.

واختتم: رمضان صبحي تعامل معنا كنجم، هو اختار طريقة بمحض إدارته وربنا يوفقه، ولن أتحدث عن لاعب ليس معنا، أزعل عليه ليه طالما اختار حاجة بناء علي رغبته.