رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. أرون رامسديل يفوز بجائزة الأفضل في أرسنال خلال شهر أكتوبر

أرون رامسديل
أرون رامسديل

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الأربعاء فوز أرون رامسديل، حارس مرمى الفريق، بجائزة أفضل لاعب في النادي خلال شهر أكتوبر المنصرم.

 

وأصدر النادي الإنجليزي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله فوز أرون رامسديل بجائزة أفضل لاعب في النادي لشهر أكتوبر الماضي، متفوقًا على كلًا من سميث رو وجابرييل.

 

وكتب نادي أرسنال عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "تهانينا الكبيرة لأرون رامسديل، أفضل لاعب في شهر أكتوبر في أرسنال".

 

وتابع بيان أرسنال: "الدولي الإنجليزي ترك انطباعًا كبيرًا داخل وخارج الملعب منذ انضمامه إلينا من شيفيلد يونايتد في الصيف".

 

وأضاف البيان: "أرون رامسديل كان متألقًا طوال شهر أكتوبر، وحافظ على شباكه نظيفة، وصنع هدفًا متأخرًا حيث تعادلنا سلبيًا مع برايتون".

 

وواصل البيان: "رامسديل قدم أفضل أداء له عندما انتصرنا على ليستر سيتي، لقد تصدى بشكل رائع لحرمان جيمس ماديسون، وسلسلة من التوقفات الفائقة الأخرى للحفاظ على شباكه نظيفة أخرى".

 

وأتم أرسنال بيانه:"حصل رامسديل على 60% من الأصوات، متفوقًا على إميل سميث رو صاحب المركز الثاني، وجابرييل في المركز الثالث".

 

ويتواجد فريق أرسنال حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، بعد مرور 11 جولة من المسابقة.

 

وبدأ فريق أرسنال الموسم الحالي 2021-2022 من الدوري الإنجليزي بنتائج سلبية، قبل أن يتجنب الهزيمة في آخر 10 مباريات بجميع المسابقات، حيث حقق 8 انتصارات وتعادلين، ولم يتذوق مرارة الهزيمة منذ سقوطه المذل الأخير أمام مانشستر سيتي بخماسية نظيفة.