رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يخوض وديتين استعدادًا للمقاولون العرب

الكابتن

يعود الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، فجر الخميس إلي القاهرة  قادماً من مسقط رأسه بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 5 أيام عقب توقف الدوري بسبب ارتباطات منتخب مصر بمواجهتي أنجولا والجابون في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

ويخوض لاعبو الأهلي  التدريبات الجماعية غداً الخميس استعداداً لاستئناف بطولة الدوري بمواجهة المقاولون العرب يوم 19 نوفمبر الجاري وسط غياب 12 لاعباً من لاعبي الأحمر الدوليين.

 

ويرغب موسيماني فى تجهيز لاعبي الفريق خاصة لاعبي الدكة من خلال خوض مباراة أو مباراتين وديتين استعداداً لمباراة ذئاب  الجبل حيث يرغب الجهاز الفني في الاستعداد لكافة الاحتمالات في حال غياب أي لاعب من القوام الأساسي بسبب الإصابة خلال مشاركته رفقة منتخباتهم.

 

ويغيب عن الأهلى 12 لاعباً فى بداية فترة التدريبات المقبلة هم السباعى محمد مجدى أفشة، محمد الشناوى، أيمن أشرف، أكرم توفيق، حمدى فتحى، عمرو السولية ومحمد شريف.

 

كما يغيب الجنوب إفريقى بيرسى تاو والتونسى على معلول والمالى آليو ديانج والموزمبيقى ميكيسونى بسبب انضمامهم لمنتخبات بلادهم والمشاركة فى مباريات الأجندة الدولية لتصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2022 فيما يشارك بدر بانون مع منتخب المغرب المحليين.

 

من ناحية أخري، غادر الثنائي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات علي رأس وفد من النادي الأهلي إلى الإمارات  وذلك لتقفد الملاعب والفنادق التي ستقام عليها مباريات كأس العالم.

 

ويقوم الوفد أيضا بمعاينة المكان المقترح لإقامة معسكر للفريق خلال شهر ديسمبر المقبل أثناء إقامة مباريات كأس العرب والتي تتوقف خلالها مسابقه الدوري.

 

وكان الأهلي قد تلقى عرضا من إحدى شركات التسويق لإقامة المعسكر المغلق خلال شهر يناير في الإمارات ولكن ما زالت المفاوضات حول القيمة المالية مستمرة ولم يحسم مسئولو القلعة الحمراء القرار.