رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يطلب تقريرًا مفصلًا عن المصابين.. والأهلى يعود للتدريبات الخميس

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني بالنادي الأهلي، تقريرًا مفصلًا عن حالة لاعبي الأحمر المصابين ومن المنتظر أن يتسلم موسيماني التقرير الطبي الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق عقب فترة الراحة التى حصل عليها الأهلي بعد الفوز على الزمالك.

 

ويعاني أكثر من لاعب في الأهلي من الإصابة، في مقدمتهم صلاح محسن ومحمود متولي ووليد سليمان، بجانب بدر بانون الذي تعرض في لقاء القمة بشد خفيف في الخلفية.

 

وكان الجهاز الفني للأهلي الفريق منح راحة خمسة أيام بعد انتهاء ‏مباراة الزمالك، مستغلًّا فترة التوقف وفقًا للأجندة الدولية حيث يخوض المنتخب ‏الوطني لقائي أنجولا والجابون في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.‏

 

ومن المقرر أن  يعود الفريق للتدريبات الجماعية يوم الخميس المقبل، استعدادً لمواجهة فريق المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

 في المقابل، استقرت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح علي عقد اجتماعا مع بيتسو موسيمانى عقب عودته من جنوب إفريقيا في حضور محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى لمناقشة العديد من الملفات الخاصة للفريق وملف تجدي عقده بعد أزالة الراوسب القديمة عقب عقوبة السوبر المحلي وإلغاء القرار بعد خماسية القمة الأخيرة.

 

يأتي على رأس تلك الملفات دراسة احتياجات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية وفقا لما استقر عليه المدير الفني وأيضا مناقشة العروض التي تلقاها النادى لاحتراف لاعبي خلال الانتقالات الشتوية وحسم موقف محمود كهربا بعد التزامه مؤخراً رغم استبعاده من معسكر القمة .

 

وسافر موسيمانى إلى جنوب إفريقيا في ساعة مبكرة من صباح السبت الماضي، في إجازة سريعة للاطمئنان على أسرته في مسقط رأسه وجهازه المعاون.