رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقارير تكشف موقف ميسي من المشاركة مع الأرجنتين في تصفيات مونديال 2022

الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 10:40 ص
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ريهام أسامة
طباعة

يحوم الغموض حول موقف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، من المشاركة رفقة منتخب بلاده في المباراتين المقبلتين، خلال فترة التوقف الدولي الحالي.

 

وكان ميسي قد تعرّض للإصابة في أوتار الركبة، خلال مشاركته في مباراة باريس سان جيرمان أمام مارسيليا، ضمن منافسات الدوري الفرنسي، وغاب على إثرها عن مباراة فريقه أمام لايبزيج الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ورغم إصابته، قرر ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، استدعاء ميسي لقائمة الفريق، في ظل الشكوك التي تحوم حول إمكانية قدرته على المشاركة.

 

ووفقًا لما ذكره الصحفي جاستون إيدول بشبكة "TYC" الأرجنتينية، فإن ليونيل ميسي جاهز للمشاركة في مباراتي منتخب الأرجنتين، ضد أوروجواي والبرازيل.

 

وأكد الصحفي جاستون إيدول، أن ميسي سيخوض مباراة البرازيل كاملة، وربما يلعب لفترة من الوقت ضد أوروجواي، ولكن سيتم تحديد ما إذا كان سيشارك أساسيًا أو يخرج في الشوط الثاني أم سيحل كبديل، مؤكدًا مرة أخرى إنه سيلعب.

 

ويستعد منتخب الأرجنتين لخوض مواجهتي أوروجواي، فجر يوم السبت المقبل، ثم البرازيل، فجر يوم الأربعاء من الأسبوع نفسه، ضمن الصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

 

ويتواجد منتخب الأرجنتين في المركز القاني في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم برصيد 25 نقطة، بفارق 6 نقاط عن البرازيل.

ads
ads