رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسني عبد ربه يعلن موقفه من العمل داخل الإسماعيلي في بيان رسمي

حسني عبد ربه
حسني عبد ربه

أصدر حسني عبد ربه نجم الأسماعيلي ومنتخب مصر السابق بيانا رسميا منذ قليل لإيضاح موقفه من العمل داخل الجهاز الفني الجديد للدراويش.

وجاء نص بيان حسني عبد ربه على النحو التالي :

(إلى جماهير وعشاق وشركاء من صنعوا اسمي مع النادي الإسماعيلي.. لا يستطيع أحد أن يزايد على عشقي وانتمائي  إلى نادينا الحبيب، ومنعا للقيل والقال والتي أصبحت سمة أساسية على السوشيال ميديا.. أعلن بكل صراحة ووضوح ما دار خلال اليومين السابقين حتى لا يفهم كلامي بشكل خطأ.

تلقيت اتصالا هاتفيا من المهندس خالد زين نائب رئيس النادي الإسماعيلي المنتخب وأبلغني برغبة الإدارة في انضمامي للجنة الكرة بالنادي، فاستفسرت منه عن أسماء اللجنة فصرح لي ببعض الأسماء البعيدة عن جيلي، وقال ما زلنا في مرحله التكوين، فطلبت مهلة لاستخارة الله سبحانه وتعالى على هذا التواجد وخاصة أنني رفضت خوض الانتخابات رغبة مني للتجهيز والتحضير للتدرج الإداري، وكان حلمي أن أبدا هذا في بيتي صاحب الفضل علي.. في موقع مثل الكثير من أبناء جيلي.

ولأنني أرى أن مهام اللجنة والأسماء التي قيلت لي، فهي اقدم مني وهذا الموقع يناسبهم، فاعتذرت بوعد أنني مساند للنادي والمجلس وتحت أمر النادي في المكان الذي استطيع أن أخدم به النادي في أي وقت يحتاجني فيه الفريق وبدون مقابل.

مع كل الدعوات والأمنيات لنادينا الحبيب بالتقدم والازدهار وكل الدعم للنادي ومجلس الإدارة الجديد).