رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: منتخب إنجلترا يفقد خدمات لوك شاو بعد إصابته فى مباراة ديربى مانشستر

لوك شاو
لوك شاو

تلقى نادي مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا صدمة قوية، بعد إصابة اللاعب لوك شاو، الظهير الأيسر لليونايتد، خلال مباراة "ديربي مانشستر".

 

وتعرّض لوك شاو لإصابة قوية بارتجاج في المخ، بعد اصطدامه بالمدافع رودري، ليخرج من أرض الملعب ويحل محله أليكس تيليس، وذلك في مباراة مانشستر يونايتد أمام جاره وغريمه الأزلي مانشستر سيتي في "ديربي مانشستر"، التي أقيمت يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز السيتي بثنائية نظيفة.

 

وأصدر نادي مانشستر يونايتد بيانًا رسميًا، أفاد خلاله أن إصابة لوك شاو ستمنعه من المشاركة واللعب مع منتخب إنجلترا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

 

من جانبها، أفادت صحيفة «إيفينينج ستاندرد» الإنجليزية، أن لوك شاو سيغيب عن معسكر منتخب إنجلترا، خلال شهر نوفمبر، استعدادًا لخوض مواجهتي ألبانيا وسان مارينو، المقرر لهما يومي 12 و15 من الشهر الجاري، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

 

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن لوك شاو سيجري فحوصات طبية خلال الأيام القليلة المقبلة، لمعرفة إمكانية مشاركته بعد فترة التوقف الدولي مع مانشستر يونايتد.

 

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة.