رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشافى: تدريب برشلونة كان حلمًا.. وسأفرض فلسفة النادى فى اللعب

تشافي
تشافي

أبدى الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني الجديد لبرشلونة، سعادته وحماسه الشديد لتوليه مهمة تدريب الفريق الكتالوني، خلال الموسم الحالي 2021-2022.

 

وقال تشافي في تصريحات صحفية: "تدريب برشلونة حلم لي، سعيد للغاية بكونه أصبح حقيقيًا، متحمس لبدء هذا المشروع".

 

وتابع: "أشعر بأنني في منزلي، أملك الكثير من الذكريات الرائعة هنا، الجميع في طاقمي متحمس".

 

وأضاف: "تلقيت اتصالًا من خوان لابورتا لأكون مدربًا لبرشلونة، أخبروني بأنهم يحتاجونني هنا، وأود أن أشكر الرئيس على هذه الثقة الكبيرة".

 

وواصل: "أشكر نادي السد القطري على الفترة الرائعة التي قضيتها معهم، تلقيت الكثير من الرسائل من عائلتي، أصدقائي، زملائي السابقين، أنا متحمس كثيرًا، أعد الجماهير بأن أجعلهم فخورين بهذا الفريق".

 

وأفاد: "أعرف هذا الفريق، وأعرف النادي، سبق وأن مررنا بهذه الفترة حينما كنت لاعبًا في الفريق، أريد مساعدة اللاعبين خاصة من الناحية الذهنية".

 

وأكمل: "برشلونة يمتلك لاعبين رائعين هناك، على الجميع أن يعمل بجد، وأن نحدثهم عن فلسفتنا في برشلونة، وهي الاستحواذ على الكرة وخلق الفرص، وليس الدفاع فقط".

 

وأكد: "نمتلك بعض المشاكل، ومبتعدون بفارق 10 نقاط في الليجا، ولا زلنا نعتمد على أنفسنا في دوري الأبطال، وكأس الملك، علينا أن نفوز بشيء ما هذا الموسم".

 

وأتم تشافي تصريحاته قائلًا: "علينا الاستمتاع وتحقيق الانتصارات، أود أن أشكر الجماهير على استقبالهم الحار، أعدكم أن الجميع سيعمل بجد من إسعاد الجماهير".