رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رسميًا.. يحيى الدرع ينضم إلى فيزبريم المجري بعد انتهاء عقده مع الزمالك

يحيى الدرع
يحيى الدرع

أعلن نادي فيزبريم المجري لكرة اليد، صباح اليوم الإثنين، عن توقيعه رسميًا مع نجمنا المصري يـحـيى الـدرع، المحترف ضمن صفوف نادي الزمالك.

وأصدر النادي المجري بيانًا رسميًا، أفاد خلاله تعاقده مع يحيى الدرع، لمدة موسمين حتى عام 2024، بدايةً من الموسم المقبل، قادمًا من نادي الزمالك، بعد انتهاء عقده في 2022.

وبعد صفقة انتقاله، سيكون يحيى الدرع ثاني اللاعبين المصريين المنتقلين لفيزبريم من نادي الزمالك، وذلك بعد نجم الفريق يحيى خالد، الظهير الأيمن لمنتخب مصر لليد، ليتزامل الثنائي المصري في الفريق المجري بدايةً من الموسم المقبل.

ويُعد يحيي الدرع أحد أبرز العناصر الأساسية في فريق الزمالك ومنتخب مصر لكرة اليد، وسبق وأن حصل على جائزة أفضل لاعب في بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد في تونس 2020، والتي توج بها منتخب مصر على حساب تونس.

كما ساهم يحيي الدرع في حصول منتخب مصر على المركز الرابع في أوليمبياد طوكيو 2020، والمركز السابع في بطولة العالم لكرة اليد 2021.

بينما قاد يحيى الدرع فريقه الزمالك نحو التتويج بالعديد من البطولات، مثل: الدوري والسوبر الأفريقي وبطولة دوري أبطال أفريقيا للأندية، والمركز الخامس في كأس العالم للأندية لكرة اليد.