رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط تحسم ملف عروض الأهلى خلال التوقف الدولى بفرمان موسيمانى

لجنة التخطيط وموسيماني
لجنة التخطيط وموسيماني

تدرس لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، بعض العروض التي انهالت على نجوم الفريق في الفترة الأخيرة، مع اقتراب الميركاتو الشتوي في يناير المقبل، خلال فترة التوقف الدولي، خاصة المالي أليود ديانج لاعب خط الوسط، الذي لفت له الأنظار بشدة في الفترة الأخيرة.

 

كان ديانج محط أنظار أكثر من ناد تركي  في الميركاتو الصيفي الماضي، ورغم أن إدارة الأهلي رفضت التفريط في اللاعب المالي في الصيف الماضي، فإن تألقه في الفترة الأخيرة قد يهدد مستقبل اللاعب مع الأحمر، خاصة أنه يفكر بقوة في الاحتراف بعد تلقيه اتصالات من أندية جالطة سراي وفناربخشة التركي.

 

كما تلقى أكثر من لاعب خلال الفترة الماضية عدة عروض خارجية أبرزها حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة من الدروري السعودي إلا أن الثنائي تمسكا بالبقاء داخل جدران القلعة الحمراء.

 

فيما يبحث أكثر من لاعب الخروج علي سبيل الإعارة في يناير المقبل خاصة في ظل عدم اعتماد بيتسو موسيماني عليه في الفترة الأخيرة ومن ضمنهم طاهر محمد طاهر ومحمد محمود الذي تقلصت فرصة ظهورهما في التشكيل الرئيسي للفريق ليدرس الثنائي فكرة الخروج للإعارة في الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ومن المنتظر أن تعقد لجنة التخطيط جلسة مع موسيماني عقب عودته من الإجازة التي حصل عليها، بعد فوز الأهلي على الزمالك، لتحديد مصير أكثر من لاعب في الفترة المقبلة، وإبلاغه بقرارها بشأن مصير اللاعبين والتدعيمات التي قد يحتاج إليها في الميركاتو الشتوي القادم.