رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يجهز خطة الحفاظ على قمة الدورى فى جنوب إفريقيا.. ويطالب اللاعبين بهذا الأمر

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

وافقت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، على طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، علي السفر إلي بلاده لمدة 5 أيام عقب فوز الفريق الأول علي الزمالك بنتيجة 5-3، مستغلًا فترة توقف الدوري المصري؛ بسبب مواجهتي منتخب مصر أمام أنجولا والجابون.

 

وسافر موسيماني وجهازه المعاون محلل الأداء إلي مسقط رأسه بجنوب إفريقيا، علي أن يعود إلي القاهرة يوم 11 نوفمبر الجاري، من أجل استئناف تدريبات الأهلي الجماعية.

 

ويعود موسيماني بعد الإجازة مع الفريق لبدء الاستعداد لارتباطات الدوري المقبلة، وفى مقدمتها مباراة المقاولون العرب، المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري في الدوري العام.

 

وحدد المدير الفني برنامج الفريق الأول خلال فترة الراحة السلبية، وتحديدًا المستبعدين من قائمة منتخب مصر لخوض تدريبات خفيفة في المنزل، وتدريبات علي بعض أجهزة الجيم التي اشتراها اللاعبين والقيام بالمران في منازلهم.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن موسيماني طلب من محلل الأداء وضع البرنامج للاعبين علي جروب الواتس حتي يحافظ الجميع علي معدلات اللياقة البدنية.

 

وأضاف المصدر أن موسيماني سوف يناقش مع  معاونيه  في جنوب إفريقيا برنامج الأهلي وتدريباته للفترة المقبلة بعد انتهاء فترة توقف الدوري الحالية.