رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة بريطانية تكشف مصير سولشاير مع مانشستر يونايتد

سولشاير
سولشاير

يحوم الغموض حول مستقبل النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي في "ديربي مانشستر".

 

وتلقى فريق مانشستر يونايتد هزيمة قاسية أمام جاره وغريمه الأزلي مانشستر سيتي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي الهزيمة الثانية على التوالي للفريق على أرضه، بعد سقوطه بخماسية نظيفة أمام ليفربول.

 

وارتبط اسم سولشاير بإمكانية الرحيل عن مانشستر يونايتد، في ظل تراجع نتائج الفريق في الآونة الأخيرة من الموسم الحالي 2021-2022، سواء في بطولة الدوري الإنجليزي أو في دوري أبطال أوروبا، بعدما تعادل بصعوبة مع أتالانتا الإيطالي بنتيجة 2-2، بفضل تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «الجارديان» البريطانية، فإن مسئولي مانشستر يونايتد لا يفكرون في الوقت الحالي في إقالة سولشاير من منصبه، مُشيرة إلى أن المدرب لا يزال يحظى بدعم وثقة الإدارة.

 

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن إدارة مانشستر يونايتد لم تغير من موقفها تجاه سولشاير، رغم الهزيمة في "ديربي مانشستر" أمام السيتي، وبالتالي سيقود المدرب فريقه في المباراة المقبلة بشكل طبيعي، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

 

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره واتفورد، يوم السبت الموافق 20 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة 12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".