رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب: هدف وست هام الأول خطأ واضح ونستحق الهزيمة اليوم

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أبدى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، غضبه من قرارات حكم مباراة فريقه ضد وست هام يونايتد، بالجولة الثانية عشر لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

وسقط ليفربول أمام وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي انتهت منذ قليل، على الملعب الأولمبي بلندن.

وقال كلوب في تصريحات لقناة سكاي سبورتس، عقب المباراة: "أعتقد أن الهدف الأول لوست هام ليس صحيحًا، لأن لاعبهم أعاق أليسون، نحن في حاجة إلى قليل من العدل في القرارات التحكيمية، الفار لا يمنحك الصورة واضحة، ماذا يمكن أن نفعل لنحصل على صورة واضحة، حراس المرمى بحاجة إلى حماية".

وأضاف: "لم نكن جيدين بالشكل الكافي في مباراة اليوم، وخسرنا العديد من الكرات، وكذلك فقدنا الصبر والهدوء في اللحظات الحاسمة، أنا أتقبل هزيمة اليوم".


وأردف: "وست هام كان يدافع بتسعة لاعبين، لذا كان علينا الهجوم كثيرًا، ولكننا لم نتحلى بالصبر الكافي، عندما كانت النتيجة تعادل بهدف لكل فريق، كان علينا الصبر وخلق فرص للتسجيل ولكننا فشلنا في ذلك، وهم دافعوا جيدًا وبعمق، وهو ماصعب المهمة علينا".

وعاد للحديث عن الهدف الأول لوست هام قائلًا: "عندما أتحدث عن حماية الحراس، البعض سيقول أنني أختلق الأعذار، وهذا غير صحيح، فقط طالبت الحكم بقرارات طبيعية".

وأتم تصريحاته: "نأمل أن يعود اللاعبون الدوليون من معسكرات منتخباتهم بدون أي إصابات".