رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ساوثجيت: هاري كين أمامه فرصة ذهبية مع كونتي في توتنهام

هاري كين وكونتي
هاري كين وكونتي

تحدث جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، عن نجمه هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، ومدى قدرته على استعادة غريزته التهديفية، خاصة بعد تولي الإيطالي أنطونيو كونتي مسئولية تدريب الفريق اللندني.

 

عاد أنطونيو كونتي إلى أضواء الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال بوابة نادي توتنهام هوتسبير، لتولي تدريب الفريق في الموسم الحالي 2021-2022، وذلك خلفًا لنظيره البرتغالي نونو سانتو، في ظل تراجع نتائج الفريق مؤخرًا.

 

وأعلن نادي توتنهام، في بيان رسمي، يوم الثلاثاء الماضى، تعيين أنطونيو كونتي مدربًا للفريق اللندني، لمدة عام ونصف العام، أي حتى 2023، مع خيار التجديد لعام آخر، على أن يتقاضى راتبًا سنويًا يبلغ قيمته 15.5 مليون جنيه إسترليني.

 

وقال ساوثجيت في تصريحات صحفية: "هاري كين واجه صيفًا معقدًا بعد فشله في الرحيل عن توتنهام، ولكن أعتقد أن فرصته الآن جيدة".

 

وأوضح: "تواجد أنطونيو كونتي على رأس القيادة الفنية لتوتنهام، سيساعد هاري كين بشكل كبير في استعادة لمسته التهديفية والبدء من جديد".

 

وأضاف: "وجود مدرب جديد سيكون بمثابة دافع جيد لـ هاري كين، وما مر به اللاعب خلال الفترة الماضية أعتبره تجربة قاسية".

 

وتابع: "أنطونيو مدرب متميز وشخصية جيدة للغاية، وأنا على ثقة بأنه سينجح في تحفيز هاري كين على التجدد والعمل سريعًا جدًا".

 

ويستعد أنطونيو كونتي لقيادة توتنهام ضد إيفرتون في مباراة قوية، اليوم الأحد، على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".