رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ديربي الغضب.. موعد مباراة ميلان ضد إنتر اليوم في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ميلان
موعد مباراة ميلان ضد إنتر

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ميلان ضد إنتر في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 12 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19". 

موعد مباراة ميلان ضد إنتر

من المقرر أن تُقام مباراة ميلان ضد إنتر في الدوري الإيطالي على ملعب "سان سيرو"، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأحد.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد إنتر

ستُذاع مباراة ميلان ضد إنتر في الدوري الإيطالي على قناة Lega Serie A YouTube و Match Football 1

وتتسم مباريات "ديربي الغضب" أو "ديربي ميلانو" التي تجمع بين فريقي ميلان وجاره وغريمه إنتر ميلان، بالكثير من الإثارة والندّية، في ظل رغبة كلاهما في فرض سيطرته وتحقيق الفوز. 

ويسعى فريق ميلان لمواصلة نغمة الانتصارات، واستمرار المنافسة مع نابولي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، أملًا في التتويج باللقب في الموسم الحالي 2021-2022، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.


 

في المقابل، يرغب فريق إنتر ميلان في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تقليص الفارق والاقتراب أكثر من ميلان ونابولي في مركزي الصدارة والوصافة، في محاولة منه للدفاع عن لقب الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

اقرأ أيضًا:

الزمالك يعقد جلسة أخيرة مع وكيل بن شرقي قبل العودة للمغرب

عاجل.. أرقام تاريخية من خماسية الأهلي في شباك الزمالك بالقمة 123

ويتواجد فريق ميلان حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة، خلف نابولي صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط، بينما يحل إنتر ميلان ثالثًا برصيد 24 نقطة.