رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد وست هام

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 11 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19". 

موعد مباراة ليفربول ضد وست هام

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد وست هام في الدوري الإنجليزي على ملعب "لندن الأولمبي"، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد.

اقرأ أيضًا:

الزمالك يعقد جلسة أخيرة مع وكيل بن شرقي قبل العودة للمغرب

عاجل.. أرقام تاريخية من خماسية الأهلي في شباك الزمالك بالقمة 123

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وست هام

ستُذاع مباراة ليفربول ضد وست هام في الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويسعى فريق ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل الاقتراب من صدارة الدوري الإنجليزي وتقليص الفارق مع تشيلسي، وخطف الوصافة مجددًا من مانشستر سيتي.

ويخوض ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما ضمن تأهله رسميًا إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا مباشرة، عقب فوزه على أتلتيكو مدريد بثنائية نظيفة، في مباراة الإياب التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة التشامبيونزليج.

أما على المستوى المحلي، فقد حقق ليفربول فوزًا ساحقًا على مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة، قبل أن يقع الريدز في فخ التعادل الإيجابي مع برايتون بنتيجة 2-2، في آخر جولتين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

في المقابل، يرغب فريق وست هام يونايتد، بقيادة المدرب ديفيد مويس، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، مستغلًا عامل الأرض والجمهور، بجانب استغلال صحوته في المباريات الأخيرة وتألقه في الموسم الحالي 2021-2022، من أجل تعزيز مكانه في المربع الذهبي.

ويدخل فريق وست هام يونايتد ضد ليفربول هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة أيضًا، بعدما تغلّب على أستون فيلا بنتيجة 4-1، في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي، ثم تعادل إيجابيًا مع جينك البلجيكي بنتيجة 2-2، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة، متفوقًا على وست هام يونايتد صاحب المركز الرابع برصيد 20 نقطة.