رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نهاد زايد نائب رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي للجمباز

الكابتن

في إنجاز جديد للجمباز المصري فازت الدكتورة نهاد زايد بمنصب نائب رئيس اللجنة الفنية للاتحاد الدولي للجمباز الفني آنسات في الانتخابات التي أقيمت في مدينة أنطاليا بتركيا اليوم بعد أن حصلت على أعلى الأصوات.

 

وحظيت زايد بدعم كبير من الدولة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي والاتحاد المصري للجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين منذ تم ترشيحها لعضوية اللجنة الفنية للاتحاد الدولي للجمباز وتعتبر الدكتورة نهاد زايد المصرية الأولى التي تصل لهذا الانجاز في فرع الجمباز الفني آنسات.

 

وزايد واحدة من أفضل محكمات الجمباز الفني على مستوى العالم ويعتمد عليها الإتحاد الدولي للعبة في البطولات الدولية والقارية والأولمبياد.

 

وكان الإتحاد الدولي للجمباز قد أعلن في وقت سابق عن نجاح نهى عبد الوهاب في الحصول على منصب رئيس اللجنة الفنية للجمباز الإيقاعي بالاتحاد الدولي وعضو المكتب التنفيذي بالتزكية قبل انتخابات الإتحاد الدولي.

 

ويعد فوز نهى عبد الوهاب إنجازا جديدا لاتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين بعد سحب ترشح منافستها الروسية من مقعد الرئاسة بعد دعم كبير من الدولة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي ومجلس إدارة اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين.