رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسوان ينفرد بقمة الصعيد.. والمنيا يتعادل مع ملوى.. وريمونتادا تاريخية لكيما أمام الألومنيوم

مباراة كيما والألومنيوم
مباراة كيما والألومنيوم

اشتعلت المنافسة على قمة مجموعة الصعيد بعد انتهاء مباريات الأسبوع السادس بعد فوز أسوان وسقوط المنيا في فخ التعادل وفوز كيما على الألومنيوم.

عاد فريق أسوان بقيادة أحمد بيبو بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على المدينة المنورة بهدف سجله محمد العشري لينفرد بالقمة برصيد 15 نقطة ويتوقف رصيد المدينة المنورة عند ثلاث نقاط وشهدت المباراة التي أدارها الحكم عمرو رمضان إهدار حازم محمد لاعب المدينة المنورة ركلة جزاء في الشوط الثاني.

وسقط المنيا في فخ التعادل السلبي مع ملوي، ليتراجع للمركز الثاني برصيد 13 نقطة ويرتفع رصيد ملوي إلى 5 نقاط وشهدت المباراة إهدار برسوم محروس لاعب المنيا ركلة جزاء احتسبها الحكم حسني سلطان في الشوط الثاني.

وحقق كيما فوزا غاليا بعدما نجح في تحويل تأخره أمام الألومنيوم بهدفين إلى الفوز 3-2 ليرتفع رصيد كيما إلى 12 نقطة ويتوقف رصيد الألومنيوم عند 9 نقاط.. تقدم الألومنيوم بهدفين سجلهما وائل علي من ركلة جزاء وستيفن ورد كيما بتسجيل هدفين عن طريق محمد ناجح وعمرو عزت وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع خطف مراد صبري هدف الفوز.

وفاز مركز شباب طامية خارج أرضه على قنا بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيده إلى 9 نقاط ويتوقف رصيد قنا عند 4 نقاط.. تقدم طامية بهدف سجله محمد ناجح وتعادل قنا ثم سجل أحمد ميسي هدف الفوز لطامية وأدار المباراة الحكم محمد حسان.

وتعادل سوهاج بملعبه مع ديروط بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم محمود رشدي؛ ليرتفع رصيد سوهاج إلى 6 نقاط ورصيد ديروط إلى 5 نقاط.

تعادل تليفونات بني سويف مع بني سويف بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم حمادة القلاوي ليرتفع رصيد بني سويف إلى 6 نقاط ورصيد التليفونات إلى ثلاث نقاط.

تعادل "الإعلاميين" مع الفيوم بدون أهداف؛ ليرتفع رصيد الفيوم إلى 6 نقاط ورصيد الإعلاميين إلى 4 نقاط.

وفي المجموعة الثانية فاز بنها على بلبيس بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بملعب إسكو في ختام الأسبوع السادس؛ ليرتفع رصيد بنها إلى 5 نقاط ويتوقف رصيد بلبيس عند 5 نقاط.