رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عادل يكشف لـ«الكابتن» من هو صاحب الهدف الأول للأهلى أمام الزمالك؟

أبو جبل
أبو جبل

 

حسم الحكم الدولي محمد عادل، الذي أدار مباراة القمة 123 بين الأهلي والزمالك، الجدل حول هوية مَنْ احتسب له هدف الأهلي الأول.

 

وكان فريق الأهلي قد حقق فوزًا كبيرًا على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 5-3، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وأثار هدف أليو ديانج الأول جدلًا كبيرًا، ما إذا كان سيتم احتسابه لصالح لاعب الأهلي، أم لـ محمد أبو جبل، حارس الزمالك، بعد أن اصطدمت الكرة في العارضة ثم ارتطمت في جسده بعد ذلك.

 

وكشف محمد عادل فى تصريحات خاصة: "تم احتساب الهدف لصالح محمد أبو جبل وليس أليو ديانج؛ لأن أبو جبل ساهم في دخول الكرة مرماه".

 

من ناحية أخرى، قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح تكريم طاقم مباراة الأهلي والزمالك، مؤكدًا أن التكريم هو أقل شيء ممكن أن نقدمه للطاقم التحكيمي بعد الأداء المميز في مباراة القمة. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

يذكر أن الطاقم الذي أدار مباراة القمة 123 بين الأهلي والزمالك، محمد عادل حكمًا وأحمد حسام ويوسف البساطي مساعدين، وأمين عمر حكمًا رابعًا، وأحمد الغندور حكم فيديو، وعبد العزيز السيد حكم مساعد للفيديو، وسامي هلهل مساعد احتياطي.