رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

صحيفة بريطانية تكشف مدة غياب فيرمينو عن ليفربول بعد إصابته

روبرتو فيرمينو
روبرتو فيرمينو

 

تلقى نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم السبت، صدمة قوية بعد إصابة نجمه البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم الفريق، خلال مشاركته في مباراة أتلتيكو مدريد، في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

وتعرّض فيرمينو لإصابة قوية في أوتار الركبة، خلال مشاركته في مباراة ليفربول أمام أتلتيكو مدريد، التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، والتي انتهت بفوز الريدز بثنائية نظيفة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "التايمز" البريطانية، فإن فيرمينو قد يغيب عن مباريات ليفربول لمدة تصل إلى 6 أسابيع، أي سيغيب عن 10 مباريات أو أكثر.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يفتقد خدمات فيرمينو لفترة طويلة، لينضم اللاعب إلى قائمة المصابين، وهم: نابي كيتا وجيمس ميلنر كلاهما في أوتار الركبة أيضًا، كورتيس جونز وجو جوميز المصاب في ربلة الساق، بجانب هارفي إليوت والذي سيغيب لفترة طويلة.

 

يأتي ذلك بعدما أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، غياب فيرمينو عن مباراة الفريق أمام وست هام يونايتد، المقرر لها غدًا الأحد، في السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وكان كلوب قد أكد في مؤتمره الصحفي الخاص بمباراة ليفربول ووست هام، أن فيرمينو قد يغيب لمدة 4 أسابيع أو أكثر، إلا أن الصحيفة البريطانية أكدت أن مدة الغياب ستكون أطول من ذلك.


ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، خلف تشيلسي صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط فقط، وذلك بعد مرور 10 جولات من المسابقة في الموسم الحالي 2021-2022.