رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد السيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد السيتي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد السيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 11 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد السيتي

ومن المقرر أن مباراة مانشستر يونايتد ضد السيتي في الدوري الإنجليزي على ملعب "أولد ترافورد"، في الثانية والنصف عصر اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد السيتي

وستُذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد السيتي في الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 يهمك أيضًا | التشكيل المتوقع لمباراة القمة بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

ويسعى فريق مانشستر يونايتد، بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، في مواصلة نغمة الانتصارات ومصالحة الجماهير، بعدما خسر أمام ليفربول بخماسية نظيفة، قبل أن يفوز على توتنهام بثلاثية دون رد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 قد يهمك | مواعيد جميع مباريات اليوم السبت 6 نوفمبر فى جميع البطولات المحلية والعالمية

ويخوض مانشستر يونايتد هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة إلى حدٍ ما، بعدما خطف نقطة ثمينة من تعادله مع أتالانتا الإيطالي بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، حيث شهدت تألقًا من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أدرك التعادل لفريقه بهدفيه في مرمى أتالانتا.


 

في المقابل، يرغب فريق مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في تحقيق الانتصار أيضًا وحصد الثلاث نقاط، ومصالحة الجماهير بعد الهزيمة أمام كريستال بالاس بثنائية نظيفة، في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ورغم ذلك، يخوض مانشستر سيتي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على كلوب بروج بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ويتواجد فريق مانشستر سيتي حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة، متفوقًا على جاره وغريمه مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس برصيد 17 نقطة.