رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب: فيرمينو سيغيب لأكثر من 4 أسابيع.. ونحن فى الدورى الأفضل فى العالم

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لـ ليفربول، عن المباراة التي ستجمع فريقه بوست هام في الدوري الإنجليزي، إضافة لإصابة لاعبه روبرتو فيرمينو.

وكان كلوب قد أعلن عن تعرض فيرمينو لإصابة قوية في أوتار الركبة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "خسارة بوبي فيرمينو هي ضربة، لست بحاجة للتحقق من ذلك، إنها إصابة خطيرة.. لا أعرف كم من الوقت سيغيب عن الفريق ولكن أكثر من أربعة أسابيع، ثم علينا أن نرى. إنه يتعافى بسرعة في العموم".

وعن وست هام، قال كلوب: "إنه أمر لا يصدق على الإطلاق، ما يفعلونه، إنه أمر جيد حقًا ما يفعلونه.. يتحسن مويس بشكل أفضل، حتى بعد 999 مباراة يمكنك التحسن، هل أعاد اختراع نفسه؟ الضغط المضاد والهجوم المضاد لكنهم يلعبون أيضًا بطريقتهم، يلعبون كفريق".

وأضاف: "يعرف كل من يشاهد وست هام أنهم الآن فريق كامل، إنهم يحتلون ترتيبًا متقدمًا في الجدول ويتصدرون مجموعتهم في الدوري الأوروبي. ستكون مباراة جيدة حقًا يوم الأحد، نحن في لحظة جيدة، وكذلك هم.. لذلك أنا متحمس حقًا للمباراة، ستكون مباراة صعبة حقًا ولكن الحمد لله على هذا النوع من المباريات".

وزاد: "أنطونيو مهاجم متمرس وجيد، أداء بن رحمة مثير حقًا أيضًا، لديهم مدافعون سريعون وذكيون بشكل لا يصدق.. لديهم زوما وحارس مرمى متمرس حقًا. إنه فريق جيد، نحن نعلم أننا نواجه خصمًا منظمًا بشكل استثنائي ومجهزًا تجهيزًا جيدًا يوم الأحد".

وعن صراع الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، قال: "نريد أن نكون فيه، بغض النظر عن الدور الذي لدينا، فأنا لا أهتم، نحن الأضعف؟ نحن لا نعتبر ذلك على الإطلاق، مع الجودة التي لدينا يجب أن نكون في القمة وحولها.. حقق الدوري قفزة هائلة في الجودة".

وأردف: "الدوري لديه الكثير من الفرق القوية، وست هام وبرايتون وآرسنال ومانشستر يونايتد أقوياء، وليستر.. لذا لا توجد مباراة على الإطلاق يمكنك الذهاب إليها والراحة.. عليك أن تكون في القمة باستمرار، إنه أفضل دوري في العالم بالتأكيد.. من المثير حقًا أن تكون جزءًا منه".

واستطرد قائلًا: "الدوري مذهل، هل نحن تحت ضغط؟ نعم ، لكن الجميع كذلك.. إذا كنت تريد البقاء في الدوري أو لا تشارك في معركة هبوط ، فهذا ضغط.. نحن نقاتل من أجل مراكز دوري أبطال أوروبا، وإذا كنت هناك يمكنك القتال من أجل اللقب، هذا ما يبدو عليه الأمر في الوقت الحالي، الآن لدينا أشد فترة قادمة من حيث ضغط المباريات، نريد الفوز لكننا نعرف بالضبط مدى صعوبة ذلك".