رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيوتشر يواجه المصرى فى مباراة الأوراق المكشوفة

فيوتشر نال هزيمته
فيوتشر نال هزيمته الأولى أمام الإتحاد

 يشهد استاد برج العرب في الخامسة والنصف مساء اليوم مواجهة قوية بين فيوتشر إف سي والمصري في الأسبوع الثالث للدوري الممتاز.

فيوتشر يملك ثلاث نقاط من الفوزعلى فاركو والهزيمة أمام الاتحاد ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات، خاصة أن مدربه علي ماهر يعلم كل كبيرة وصغيرة عن فريق المصري الذي كان مدربا له الموسم الماضي.

على ماهر شرح للاعبيه نقاط الضعف في دفاع المصري وقام بتدريبهم على كيفية إستغلالها عن طريق الكرات العرضية أو الاختراق من العمق وإستغلال بطء قلبي الدفاع في الوصول لمرمى أحمد مسعود.

في المقابل يملك المصري نقطتين من التعادل مع غزل المحلة وسموحة، وما زال مدربه التونسي معين الشعباني يبحث عن الفوز الأول والأداء الجيد في ظل عدم إقتناع جماهير بورسعيد بما قدمه الفريق حتى الأن.

الشعباني أكد للاعبيه أن مواجهة فيوتشر لن تكون سهلة، لأنه يضم عددا كبيرا من اللاعبين المتميزين من بينهم عمر كمال عبدالواحد وأحمد رفعت لاعبي المصري السابقين وطالب الشعباني لاعبيه ببذل أقصى جهد لتحقيق الفوز ومصالحة جماهير بورسعيد الغاضبة من الأداء والنتائج.

وكز الشعباني خلال التدريبات على زيادة الكثافة العددية في وسط الملعب للسيطرة على منطقة المناورات وحرمان لاعبي فاركو من بناء الهجمات بشكل جيد وطالب كريم العراقي الظهير الأيمن بإيقاف حمد رفعت، خاصة أنه يعلم كل شىء عن تحركاته.

يدير المباراة محمود عاشور ويساعده سمير جمال ومصطفي عطيه ومعهم أحمد جمال حكما رابعا ومحمد الحنفي حكم فيديو ومحمد عبدالعزيز مساعد حكم فيديو.