رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غزل المحلة يستضيف إنبى فى مباراة متكافئة ببطولة الدورى

غزل المحلة فاز في
غزل المحلة فاز في مباراته الأخيرة على الدخان

يستضيف غزل المحلة فريق إنبي في الخامسة والنصف مساء اليوم بملعب غزل المحلة في الأسبوع الثالث للدوري الممتاز.

غزل المحلة بقيادة محمد عودة رصيده 4 نقاط من التعادل مع المصري ثم الفوز على الشرقية للدخان والمباراة هى الأولى للفريق بملعبه هذا الموسم ويسعى لإستغلال مساندة جماهيره وتحقيق الفوز للوصول للنقطة السابعة.

محمد عودة حرص على دراسة فريق إنبي من خلال مشاهدة مباراتيه مع الزمالك والمقاولون ووضع يده على نقاط القوة والضعف في صفوفه وقام بتدريب لاعبيه على كيفية إستغلال الثغرات الدفاعية والوصول للمرمى من أقصر الطرق، بينما طلب من محمد فتح الله كماتشو قلب الدفاع فرض رقابة صارمة على جون إيبوكا هداف إنبي.

في المقابل نجح إنبي بقيادة حلمى طولان في تجاوز آثار الهزيمة أمام الزمالك في الأسبوع الأول ونجح في الفوز على المقاولون وحذر طولان لاعبيه من تكرار التهاون خلال الدقائق الأخيرة، كما حدث أمام المقاولون وأدى لإهتزاز شباك الفريق مرتين بعد أن كان متقدما بثلاثة أهداف نظيفة.

طولان ركز خلال التدريبات على التمركز الصحيح للاعبي الوسط والدفاع لمواجهة السرعة التي يمتاز بها لاعبو المحلة، إضافة لفرض رقابة لصيقة على هشام نبوي، أحد أهم مفاتيح لعب المحلة وكذلك عبده يحيى.

 يدير المباراة نادر قمر الدولة ويساعده  شهاب راشد وأسامة السيد ومعهم عاطف حسين حكما رابعا وهشام القاضي حكم فيديو ومحمد الشناوي مساعد حكم فيديو.