رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

سموحة يبحث عن الفوز الأول على حساب الشرقية للدخان

الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 08:19 ص
سموحة تعادل في الجولة
سموحة تعادل في الجولة الثانية مع المصري
أشرف اسماعيل
طباعة

يسعى سموحة لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم عندما يستضيف فريق الشرقية للدخان في الثالثة عصر اليوم باستاد الإسكندرية في الأسبوع الثالث للدوري الممتاز.

سموحة رصيده نقطتان من تعادلين مع الاتحاد 4-4 والمصري بدون أهداف وتبدو الفرصة مهيأة أمامه لتحقيق أول انتصار في ظل الفارق الكبير في الإمكانات الفنية وعنصر الخبرة بين لاعبيه ولاعبي الدخان.

أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة هم: الهانى سليمان وعمر صلاح ورجب نبيل ومحمود عزت وأحمد رمضان بيكهام وشريف رضا ومحمد شكري وأحمد جمال ومحمد متولي كناريا وعبدالرحمن عامر ومحمود حليمو ومحمد عبدالعاطي وحسين فيصل وأولا سيكيرو وصديق كالابا وإسماعيل أشرف وأمير عادل ومحمد نادي وفهد جمعة ومروان حمدي ويغيب عن الفريق عبدالكبير الوادي وخالد عبدالفتاح وأحمد حمص.

في المقابل خسر الشرقية للدخان بقيادة علاء نوح مباراتيه أمام المقاولون بهدف وأمام غزل المحلة 2-3 ووضح أن الفريق بهذا الشكل لن يصمد أمام كبار الدوري خاصة أن عددا كبيرا من لاعبيه يفتقدون خبرة اللعب في دوري الأضواء، إضافة لعدم ظهور اللاعبين الجدد باستثناء أحمد متعب بمستوى جيد، مما دفع علاء نوح لاستبعاد عاصم سعيد وصلاح عاشور من مباراة المحلة.

 علاء نوح سيسعى للمحافظة على نتيجة التعادل السلبي أطول وقت ممكن على أمل اندفاع لاعبي سموحة للهجوم وخطف هدف من الهجمات المرتدة.

يدير المباراة وائل فرحان ويساعده  إسلام أبوالعطا وأحمد زيدان ومعهم محمد العتباني حكما رابعا ومحمد نهاد حكم فيديو وشريف عبدالله مساعد حكم فيديو.

ads
ads