رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البنك الأهلي يهزم الإسماعيلي بهدف محمد هلال ..وقرار رحيل جهاز الدراويش خلال ساعات

محمد هلال
محمد هلال

 

حقق البنك الأهلي فوزه الثاني وعمق جراح الإسماعيلي بعد فوزه عليه بهدف سجله محمد هلال في المباراة التي أقيمت بملعب بتروسبورت في الأسبوع الثالث للدوري الممتاز ليرتفع رصيد البنك الأهلي الى 6 نقاط ويبقى رصيد الإسماعيلي بدون نقاط بعد أن نال الهزيمة الثالثة عل التوالي  وأصبح من المؤكد أن يصدر مجلس إدارة الإسماعيلي قرارا خلال ساعات برحيل الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف .

إنحصر اللعب في وسط الملعب معظم فترات الشوط الأول  وكانت المحاولات الهجومية للفريقين نادرة وقائمة على إجتهادات فردية من اللاعبين ولم يتعرض حارسا المرمى محمود الزنفلي وأحمد عادل عبد المنعم لإختبارات حقيقية .

بدأت ملامح الخطورة في الدقيقة التاسعة عندما مرر أحمد مدبولي كرة عرضية أرضية أبعدها أحمد ياسين قبل بينسون شيلونجو وبعدها مرر شكرى نجيب الكرة الى شيلونجو داخل منطقة الجزاء راوغ أحمد ياسين وسدد بجوار القائم الأيمن .

في الدقيقة 90  تصدى شكري نجيب لركلة حرة خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة في الزاوية اليسرى أبعدها الحارس محمود الزنفلي ووصلت الى أحمد مدبولي الذي مررها عرضية أرضية سددها محمد هاشم بجوار القائم ..وبعها هدأ الإيقاع وإنحصر اللعب في وسط الملعب .

أخطر فرصة للبنك الأهلي  في الشوط الأول كانت في الدقيقة 39 عندما مرر معروف يوسف كرة طولية داخل منطقة الجزاء بين فادي فريد ومحمد هاشم خرج اليها أحمد عادل المنعم لكنها سقطت من يده وكاد يتسبب في أزمة لولا تدخل الدفاع ..وفي الدقيقة 42 مررإسحاق يعقوب كرة عرضية أرضية سددها فادي فريد وإصطدم بالحارس أحمد عادل عبد المنعم الذي خرج من مرماه لإبعاد الكرة فارتدت الى محمد هلال الذي سددها داخل المرمى لكن بعد العودة لتقنية الفيديو قام الحكم طارق مجدي بإلغاء الهدف وإنذار فادي فريد  وخرج أحمد عادل عبد المنعم ومحمد هاشم مصابين ولعب محمد فوزي ومحمد عمار بدلا منهما وفور نزوله تصدى محمد فوزي لكرة سددها محمد بسيوني برأسه  لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

في بداية الشوط الثاني دفع محمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي بعبد الرحمن مجدي بدلا من شكري نجيب ودانت السيطرة للإسماعيلي في أول 25 دقيقة وفي الدقيقة الثالثة مرر أحمد عيد كرة عرضية سددها شيلونجو برأسه وأنقذها محمود الزنفلي..وفي الدقيقة 64 إنطلق عبد الرحمن مجدي ودخل منطقة الجزاء ومرر الكرة لمحمد الشامي الذي سددها بجوار القائم .

أجري خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي تغييرين بنزول موسى دياوارا وأحمد سعيد بدلا من عاصم صلاح ومعروف يوسف وفي الدقيقة 70 أنطلق دياوارا في الجانب الأيمن ومرر كرة عرضية أبعدها باهر المحمدي بشكل خاطىء وتابعها محمد هلال برأسه لداخل المرمى مسجلا هدف المباراة الوحيد .

الهدف أصاب لاعبي الإسماعيلي بالإحباط فدانت السيطرة للبنك الأهلي وأهدر موسى دياوارا فرصة من إنفراد تام في الدقيقة 88 وتصدى أسامة إبراهيم لركلة حرة خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع وسدد كرة قوية تألق محمد فوزي في إبعادها الى ركنية لتنتهي المباراة بفوز البنك الأهلي بهدف .