رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. كلوب ينافس توخيل على جائزة أفضل مدرب في البريميرليج خلال أكتوبر

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، اليوم الخميس، أسماء المدربين المرشحين لجائزة الأفضل في المسابقة، خلال شهر أكتوبر المنصرم.

ويتواجد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، ضمن قائمة المدربين المرشحين للفوز بجائزة الأفضل في بطولة الدوري الإنجليزي، خلال شهر أكتوبر الماضي.

وينافس كلوب على جائزة أفضل مدرب، مع كل من مواطنه توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي، الفرنسي باتريك فييرا مدرب كريستال بالاس، وديفيد مويس المدير الفني لفريق وست هام يونايتد.

وترشّح كلوب لجائزة أفضل مدرب، بعدما قاد ليفربول للفوز في مباراتين أمام مانشستر يونايتد وواتفورد بخماسية، ووقع في قخ التعادل مرتين أيضًا، أمام كلًا من مانشستر سيتي وبرايتون بنتيجة 2-2 في المباراتين.

فيما ترشّح توخيل للجائزة، بعدما قاد تشيلسي نحو 4 انتصارات متتالية، وقادهم لصدارة الدوري الإنجليزي بفارق 3 نقاط عن ليفربول، وحقق نتيجة كبيرة على نورويتش سيتي وفاز بنتيجة 7-0.

أما الفرنسي باتريك فييرا، فقد نجح في قيادة كريستال بالاس نحو الصعود للمركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، رغم البداية السيئة.

بينما نجح دافيد مويس في قيادة وست هام يونايتد نحو احتلال المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج، والفوز في المباريات الأربع في شهر أكتوبر.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي خلال شهر أكتوبر، الأسبوع المقبل، وآخر ميعاد للتصويت للجمهور سيكون يوم الإثنين 8 نوفمبر.

يذكر أن الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، قد توّج بجائزة أفضل مدرب في بطولة الدوري الإنجليزي، خلال شهر سبتمبر الماضي.