رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«ماكينة أهداف».. جوارديولا يُشيد بـ كريستيانو رونالدو قبل مباراة ديربي مانشستر

جوارديولا ورونالدو
جوارديولا ورونالدو

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، عن القمة النارية المرتقبة أمام جاره مانشستر يونايتد في "ديربي مانشستر"، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، مُشيدًا بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة نظيره وجاره مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد"، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ونشرت صحيفة «ميرور» البريطانية تصريحات جوارديولا، قائلًا: "مباراة ديربي مانشستر ستكون صعبة بالتأكيد ومليئة بالإثارة والندّية".

 

وتابع: "مانشستر يونايتد خصم قوي وعنيد، لا يمكن الاستهانة به وبقدرات اللاعبين".

 

وواصل: "لم أشاهد مباراة اليونايتد ضد أتالانتا، ولكنني سأقوم بتحليلها، لدراسة نقاط القوة والضعف، ولكن أعلم تمامًا قوة مانشستر، ورأيتها بالفعل في الموسم الماضي".

 

وأضاف: "يونايتد يمتلك حاليًا واحدًا من أفضل اللاعبين في التاريخ، كريستيانو رونالدو، فهو ماكينة أهداف".

 

وأتم جوارديولا تصريحاته قائلًا: "الآن نستطيع التركيز على مباراة مانشستر يونايتد، بعد فوزنا الكبير على كلوب بروج بأداء مميز وتصدرنا للمجموعة في دوري أبطال أوروبا".

 

وكان مانشستر سيتي قد حقق فوزًا كبيرًا على كلوب بروج بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، في مباراة الإياب بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

في المقابل، أنقذ كريستيانو رونالدو فريقه مانشستر يونايتد من الهزيمة أمام أتالانتا الإيطالي، بعدما سجل هدفين أدرك بهما التعادل بنتيجة 2-2، يوم الثلاثاء الماضي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

يذكر أن فريق مانشستر سيتي يتواجد حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة، متفوقًا على مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس برصيد 17 نقطة.