رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جلسة خاصة لـ موسيماني مع ميكسيوني وتاو قبل مواجهة القمة

بيرسي تاو
بيرسي تاو

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني  المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع بيرسي تاو لاعب الفريق عقب ودية المرج قبل المعسكر المغلق لمباراة القمة أمام الزمالك المقرر لها مساء الجمعة علي ستاد القاهرة.


وطلب المدرب من مواطنه بضرورة  بذل المزيد من الجهد في المباريات المقبلة خاصة أن مستواه في مباراة البنك الأهلي الماضية لم يكن على نفس المستوي الذي ظهر به في مباراة الإسماعيلي وأن جمهور النادي لايتحمل الصبر علي اللاعبين أو الجهاز الفني.


وأكد الجنوب افريقي  أن التواجد في التشكيل الأساسي لن يكون بمستواه في مباراة واحدة ولكن كل مباراة لابد أن يظهر بمستوى قوي حتي يتواجد بشكل أساسي في حساباته الفنية.


وطلب المدير الفني من بيرسي تاو ضرورة  التركيز في التدريبات والمباريات  المقبلة، من أجل الحفاظ علي علاقته الجيدة مع جماهير الأهلي التي حظي بها في مباراة الإسماعيلي.


وفي نفس السياق طلب موسيماني من الموزمبيقي لويس ميكسيوني ضرورة التركيز في تسديد الكرات علي مرمي المنافس واللعب بإيجابية مع زملائه والابتعاد عن الفردية.


وشدد الجنوب افريقي خلال حديثه مع الموزمبيقي أن مباراة القمة دربي خاص وجماهير الأهلي لن ترضي عنه حال تذبذب أدائه واهدار الفرص السهلة.