رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف استعدادات موسيماني الأخيرة لتشكيل القمة

موسيماني
موسيماني

يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم، علي ملعب مختار التتش قبل العودة إلي المعسكر المغلق استعداداً لمواجهة الزمالك في القمة 123 المقرر لها مساء غداً الجمعة علي ستاد القاهرة.


ويحدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني ملامح التشكيل النهائي الذي سيخوض بها القمة  حيث منح كل لاعب من لاعبى الفريق "فلاشة" تتضمن لقطات فيديو لفريق الزمالك لكل لاعب حسب مركزه لدراسة أسلوب لعب المنافس لمعايشة أجواء المباراة مبكرا.


وطلب موسيماني من اللاعبين مشاهدة الفيديوهات أثناء وجودهم بالمنزل قبل المعسكر المغلق  للتعرف على طريقة لعب وتحركات لاعبي الزمالك من أجل إيقاف خطورة المنافس وضمان حصد النقاط الثلاثة.


وشدد المدير الفني خلال المعسكر المغلق اثناء حديثه مع اللاعبين أنه يحتاج كل لاعب يتحدث عن رؤيته ووجهة نظره في نقاط قوة وضعف لاعبي الزمالك.


وكشف مصدر مسئول لـ "الكابتن"، أن موسيماني قام بتجربة طريقة اللعب 4/1/4/1 وطريقة 4/3/2/1 من أجل الوقوف  علي التشكيل الأمثل لخوض القمة حيث اعتمد المدير الفني علي الرباعي محمد أفشة وحسين الشحات وبيرسي تاو ومحمد شريف في التدريب ثم عاد دفع واستبعد الشحات ودفع بالموزمبيقي لويس ميكسيوني وبيرسي تاو وأفشة مثل مباراة الإسماعيلي قبل أن يعيد محمد شريف بدلا من اليوديانج في التقسيمة ليكون مهاجم الفريق وخلفه بير سي تاو وميكسيوني.