رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«لا أحب النفاق».. سيميوني يرفض مصافحة كلوب للمرة الثانية (فيديو)

كلوب وسيميوني
كلوب وسيميوني

تجاهل الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، مصافحة نظيره الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بعد انتهاء مباراة الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ونجح فريق ليفربول في تكرار سيناريو الفوز والتغلّب على أتلتيكو مدريد بثنائية نظيفة، سجلهما ساديو ماني ودييجو جوتا، في مباراة الإياب بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن كلوب انتظر حضور سيميوني لمصافحته بعد إطلاق صافرة البداية، ولكن المدرب الأرجنتيني تجاهل هذا الأمر.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن سيميوني ألمح في المؤتمر الصحفي الخاص قبل المباراة، إلى أنه لن يصافح كلوب، تمامًا كما فعل في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "واندا ميترو بوليتانو".

 

وفسر سيميوني الأمر قائلًا: "لا أحب التحية بعد المباراة؛ لأن مشاعر المدربين تكون مختلفة، أتفهم أن هذا الأمر لفتة طيبة في إنجلترا، لكني لا أتفق مع ذلك؛ لأني لا أحب النفاق".

 

وأضاف سيميوني: "أنا لا أعرف كلوب كشخص بشكل جيد جدًا، لكنني أعرف أنه مدرب رائع، وقام بعمل رائع في كل ناد كان يلعب فيه".

 

من جانبه، أبدى كلوب احترامه المتبادل لـ سيميوني، والعمل الكبير الذي قدمه مع أتلتيكو مدريد منذ توليه مهمة تدريب النادي الإسباني.

 

وكان ليفربول قد حقق الفوز على أتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب بالجولة الثالثة بنتيجة 3-2، ليعزز ليفربول صدارته لجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، ليضمن تأهله لدور الـ16 مباشرة.

 

بينما يعاني أتلتيكو مدريد بعدما احتل وصافة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، إذ سيكافح أمام بورتو لحجز بطاقة التأهل الثانية لدور الـ16 من التشامبيونزليج.

 

وتُعد هذه أول مرة في دوري أبطال أوروبا، يستقبل فيها أتليتكو مدريد هدفين في الشوط الأول في مباراتين على التوالي، وكلاهما أمام رفاق نجمنا المصري محمد صلاح.