رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يكشف الستار على تشكيل القطبين المتوقع في القمة الـ 123 (فيديو)

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الجبلاية السابق، الستار عن ملامح التشكيل المتوقع للقطبين في دربي القمة الـ123 بين الزمالك والأهلي، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الأربعاء:" تشكيل الزمالك شبه محسوم، محمد أبو جبل لحراسة المرمى، حمزة المثلوني ومحمود الونش ومحمود علاء وأحمد أبو الفتوح للدفاع".

وأضاف:" وسط الملعب طارق حامد وإمام عاشور، وأحمد زيزو وأوباما  في حالة جاهزية تماما للمباراة أو (مصطفى فتحي)، وأشرف وبن شرقي، وسيف الدين الجزيري (أو عمر السعيد) للهجوم".

وشدد نائب الجبلاية:" شيكابالا لن يحلق بمباراة القمة حتى في حالة رفع الإيقاف عنه، بصرف النظر عن تواجده في مجلس النواب من عدمه".

وواصل:" الزمالك يمتلك دكة بدلاء قوية قادرة على تغيير سير المباراة لصالحه مثل مصطفى فتحي ومحمد أوناجم".

وانتقل شوبير للحديث عن تشكيل الأهلي، موضحا:" تواجد محمد الشناوي في المباراة يتوقف على حالته الصحية، فإذ شارك في المران اليوم وغدا بشكل طبيعي، سيكون هو الحارس الأساسي، أما غير ذلك سيستمر على لطفي في مركز حراسة المرمى.

وأوضح:" خط الدفاع أكرم توفيق وأيمن أشرف وبدر بانون (أو ياسر إبراهيم) وعلي معلول، بينما يتواجد عمرو السولية وحمدي فتحي، أو (أليو ديانج)، وميكسيوني ومجدي قفشه وبيرسي تاو، في وسط الملعب".

وأختتم قائلا:" بنسبة 99% محمد شريف سيبدأ المباراة بشكل أساسي".

ومن المقرر أن يواجه الزمالك غريمه التقليدي الأهلي، مساء بعد غدا الجمعة، على إستاد القاهرة الدولي، في القمة الـ123 بينهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز.

ويتقاسم القطبين الكبيرين قمة ترتيب جدول المسابقة برصيد 6 نقاط لكل منهما، إلا أن فارق الأهداف يمنح الأحمر الصدارة.