رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انقسام بالجهاز الفني للأهلي حول مشاركة الشناوي بالقمة 123

الكابتن

اجتمع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بجهازه الفني، وذلك لوضع الرتوش النهائية لمواجهة الزمالك في الأسبوع الثاني لمسابقة الدوري العام .

 

وعلم "الكابتن" أن هناك انقساما بين أفراد الجهاز الفني حول مشاركة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق أمام الزمالك ، خاصة بعد إبلاغ الجهاز الطبي بامتثال الحاس للشفاء تماما وأصبحت مشاركته من عدمها في يد الجهاز الفني.

 

الانقسام كان بين مؤيد ومعارض حول مشاركة الحارس فمنهم من يرى أن يستمر على لطفي الحارس الثاني للفريق في أخذ فرصته حتى لا يتعرض لأزمة نفسية حادة، خاصة أنه أبلى بلاء حسنا خلال مشاركاته في المواجهات السابقة، والفريق الثاني يرى أن مبارة القمة لا تحتمل المجازفة، وحتى الآن قرار مشاركة الشناوي لم يحسم بعد.

 

 

وكان أحمد أبوعبلة طبيب النادى أبلغ الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، بجاهزية محمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأساسى لمواجهة الزمالك بعد تعافيه بشكل كامل من تمزق العضلة الخلفية، الذى تعرض له مؤخراً وأبعده عن مباريات الفريق الأحمر، ويواجه الأهلى الزمالك يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدورى العام .

 

 

فريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فاز على المرج بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت في الرابعة عصر اليوم على ملعب التتش، ضمن استعدادات الفريق لمباراة الزمالك المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز .

 

سجل هدفي الأهلي محمود كهربا وحسام حسن، واطمأن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على جاهزية جميع اللاعبين في ودية المرج قبل الدخول غدًا في معسكر مغلق.

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على فريق البنك الأهلي، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز .

سجل هدف المباراة محمد شريف في الدقيقة 62 من متابعة لتسديدة عمرو السولية، التي ارتدت من الحارس محمود الزنفلي، كما تصدى القائم لتسديدة حمدي فتحي قبل نهاية المباراة، ليرفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة من مباراتين .