رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 10:56 ص
موعد مباراة باريس
موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19". 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج

ومن المقرر أن تُقام مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا على ملعب "ريد بول أرينا"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج

ستُذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 2 HD Premium

 

ويسعى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بقيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، لمواصلة نغمة الانتصارات في بطولة دوري الأبطال هذا الموسم 2021-2022، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب المجموعة الأولى، والتأهل للدور التالي من المسابقة.

 

ويأمل فريق باريس سان جيرمان في تكرار سيناريو الفوز على لايبزيج، بعدما تغلّب عليه بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء".

اقرأ أيضًا:

دوري الأبطال.. ميلان يسعى لتحقيق فوزه الأول.. والسيتي من أجل الاقتراب للتأهل

رونالدو: أتالانتا خصم قوي للغاية.. وعلينا أن نتطور مستقبلًا

وكان باريس سان جيرمان قد وقع في فخ التعادل الإيجابي مع كلوب بروج البلجيكي بنتيجة 1-1، قبل أن يحقق فوزًا ثمينًا على مانشستر سيتي بثنائية نظيفة، في أول جولتين من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.


ويخوض باريس سان جيرمان مباراة اليوم ضد لايبزيج  وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على ليل بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق لايبزيج الألماني، بقيادة المدرب جيسي مارش، في تحقيق انتصاره الأول بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب المجموعة الأولى، ومحاولة التأهل للدور التالي من دوري الأبطال، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.

 

ويعاني فريق لايبزيج في بطولة دوري الأبطال بالموسم الحالي، بعدما خسر أمام كلًا من مانشستر سيتي بنتيجة 6-3، وكلوب بروج بنتيجة 2-1، قبل أن يتذوق مرارة الهزيمة مرة أخرى أمام باريس سان جيرمان في أول ثلاث جولات بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي جعل حظوظه في التأهل صعبة للغاية في ظل المنافسة القوية في المجموعة.

 

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان حاليًا جدول ترتيب المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، في حين يتواجد كلوب بروج في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يتذيّل لايبزيج جدول الترتيب بدون نقاط.


ads
ads