رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19". 

موعد مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا على ملعب "آنفيلد"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد

ستُذاع مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 ويسعى ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لمواصلة نغمة الانتصارات الأوروبية، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتأهل للدور التالي من المسابقة هذا الموسم 2021-2022، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

 

ويأمل ليفربول في تكرار سيناريو الفوز على أتلتيكو مدريد، بعدما تغلّب عليه بنتيجة 3-2، في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

 

وكان نجمنا محمد صلاح ورفاقه، قد ساهموا في فوز ليفربول أمام كلًا من ميلان الإيطالي بنتيجة 3-2، وبورتو بنتيجة 5-1، في أول جولتين من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويخوض ليفربول مباراة اليوم ضد أتلتيكو مدريد وسط معنويات مرتفعة إلى حد كبير، بعدما حقق الفريق فوزًا ثمينًا على بريستون بثنائية نظيفة، في دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة، قبل أن يقع الريدز في فخ التعادل مع برايتون بنتيجة 2-2، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


 

في المقابل، يرغب فريق أتلتيكو مدريد، بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تسهيل مهمته في التأهل للدور التالي من المسابقة.

 

وستكون مباراة اليوم ثأرية بالنسبة لأتلتيكو مدريد، بعد الهزيمة في مباراة الذهاب بنتيجة 3-2، والتي شهدت تسجيل محمد صلاح هدفين مميزين في الدقيقتين 8 و78 من ركلة جزاء، بينما سجل نابي كيتا هدفه في الدقيقة 13 من زمن اللقاء، في حين أحرز أنطوان جريزمان هدفي أتلتيكو قبل طرده من المباراة.

 

ويأمل فريق أتلتيكو مدريد في تكرار سيناريو الفوز على ليفربول، مثلما حدث في نسخة 2020 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في دور الـ16 من المسابقة.

اقرأ أيضًا:

دوري الأبطال.. ميلان يسعى لتحقيق فوزه الأول.. والسيتي من أجل الاقتراب للتأهل

رونالدو: أتالانتا خصم قوي للغاية.. وعلينا أن نتطور مستقبلًا

ويخوض فريق أتلتيكو مدريد مباراة اليوم ضد ليفربول وسط معنويات مرتفعة أيضًا، بعدما تغلّب على ريال بيتيس بثلاثية نظيفة، في بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط، متفوقًا على أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة برصيد 4 نقاط، في حين يتواجد بورتو البرتغالي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط أيضًا، بينما يتذيل ميلان جدول الترتيب بدون نقاط.