رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دوري الأبطال.. ميلان يسعى لتحقيق فوزه الأول.. والسيتي من أجل الاقتراب للتأهل

ميلان
ميلان

يلعب مانشستر سيتي الإنجليزي مع كلوب بروج البلجيكي في إطار المجموعة الأولى، من أجل تحقيق فوز جديد على الفريق البلجيكي بعدما اكتسحه في الجولة الماضية بخماسية لاحتلال صدارة مجموعته بدوري الأبطال اليوم.


ويسعى المدرب الإسباني بيب جوارديولا محو أثار الهزيمة من كريستال بالاس في البريميرليج، وفي نفس المجموعة يلعب بنفس التوقيت باريس سان جيرمان الفرنسي مع لايبزيج الألماني لتحقيق الانتصار والاقتراب من التأهل.

 

وفي مباريات أخرى بتوقيت التاسعة يلعب أياكس الهولندي مع بروسيا دورتموند الألماني ضمن مباريات المجموعة الثالثة لتحقيق الفوز وحسم التأهل بعد العلامة الكاملة في الثلاث جولات، بينما يسعى دورتموند لتحقيق الفوز والتساوي مع النادي الهولندي، وفي نفس المجموعة يلعب بشكتاش التركي حيث يسعى لتحقيق أول فوز له في البطولة على حساب سبورتنج لشبونة البرتغالي.


ويطمح ميلان الإيطالي لتحقيق أول انتصاره له في المسابقة بالمجموعة الثانية بعد الخسارة في الثلاث جولات الماضية وكان آخرها أمام بورتو البرتغالي في الجولة الماضية بهدف نظيف، عندما يستضيف الفريق البرتغالي على ملعب "سان سيرو"، حيث يحتل المركز الأخير بدون نقاط بينما يقع بورتو في المركز الثالث بأربع نقاط ونفس رصيد أتلتيكو.