رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفربول يسعى للتأهل إلى دور الـ 16 بالأبطال أمام أتلتيكو مدريد

ليفربول وأتلتيكو
ليفربول وأتلتيكو مدريد

يستضيف ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب "أنفيلد" ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ويسعى الريدز بقيادة صلاح لتحقيق الفوز والثلاث نقاط للتأهل إلى دور الـ 16 بدوري الأبطال حيث يتصدر مجموعته الثانية بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية، كان آخرها في الجولة الماضية على أتلتيكو في مباراة مثيرة بثلاثة أهداف لهدفين وتألق فيها محمد صلاح وأحرز هدفين منهم هدف الفوز من ركلة جزاء في الشوط الثاني.

 

ويدخل ليفربول اللقاء مكتمل الصفوف باستثناء الغيني نابي كيتا الذي تعرض للإصابة في لقاء برايتون ألبيون وسيغيب على اثرها أمام أتلتيكو مدريد، بجانب استمرار غياب جيمس ملنر للإصابة على أن يبدأ أساسيًا في وسط الملعب تشامبرلين الذي حل بديلًا لنابي كيتا في لقاء برايتون، أما أتلتيكو مدريد يدخل اللقاء من أجل الثلاث نقاط وتعزيز مكانه في وصافة المجموعة والاقتراب من التأهل.

 

ويريد محمد صلاح مواصلة التألق هذا الموسم ومواصلة تسجيل الأهداف حيث يفصله هدف عن صدارة ترتيب هدافي دوري الأبطال حيث يحتل الوصافة برصيد 5 أهداف، ويسعى صلاح للعودة إلى التسجيل بعدما صام في لقاء برايتون بعد تسجيله لعشرة مباريات متتالي لكنه تمكن من صناعة هدف في تعادل ليفربول بالبريميرليج.