رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بوتشيتينو: نأمل أن يتعافى ميسي سريعًا

بوتشيتينو وميسي
بوتشيتينو وميسي

تحدث الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لـ باريس سان جيرمان الفرنسي، عن المباراة التي ستجمع فريقه بـ لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا.

ويحل نادي باريس سان جيرمان، غدًا الأربعاء، ضيفًا على لايبزيج في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"لدينا خطة لعب وبعض الأفكار، نحن نعرف كيف نطورها.. بناء الفريق هو عملية ذات مراحل، لن أشرح كل شيء اليوم لكننا نعمل على ذلك,. نحن نعطي الأولوية لما هو مهم بالنسبة لنا."

وأضاف:" نعتمد على العوامل التي نحسنها أيضًا.. من الصعب تقييمها، في ظل هذه الظروف ، سوف نستمر في التحسن.. تريد كرة القدم نتائج سريعة لكننا نحسن نتائجنا وكذلك لعبنا لكرة القدم لدينا على المستوى الجماعي والفردي، ستكون المباراة ضد لايبزيج صعبة لأن لديهم لاعبين جيدين ولن يجعلوا المباراة سهلة بالنسبة لنا."

وعن الأرجنتيني ليونيل ميسي:" نأمل أن يكون تطور حالته جيدًا، وأن يكون معنا في أسرع وقت ممكن، لا أستطيع أن أقول أي شيء آخر."

يذكر أن ميسي تم إبعاده من قائمة الفريق لمواجهة لايبزيج الألماني بسبب الإصابة.

وعن وضعية كيليان مبابي مع الفريق:ما زلت أرى الأمر بوضوح، لا يزال لديه دافع جيد ورغبة في مساعدة الفريق.. إنه يعمل بشكل جيد للغاية."