رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يكشف آخر كواليس أزمة رئيس الإسماعيلي الجديد مع طلعت يوسف (فيديو)

طلعت يوسف
طلعت يوسف

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الجبلاية السابق، آخر كواليس أزمة المهندس يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي مع طلعت يوسف المدير الفني للفريق.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم الثلاثاء: "المدرب شعر بحالة من الغضب الشديد بعد الهجوم العنيف عليه من قبل رئيس النادي، وهو ما جعله يصر على إنهاء علاقته مع الفريق".

وأضاف: "عقب تعافي الكابتن طلعت يوسف من آثار إصابته بفيروس كورونا، لن يذهب لنادي الإسماعيلي نهائيًا الفترة المقبلة، فهو لديه كورس مكثف للعلاج بالكورتيزون يستمر لمدة أسبوع".

وواصل شوبير: "المدرب تلقى اتصالا هاتفيا من خالد زين نائب الرئيس للاعتذار على تصريحات يحيى الكومي ضده مع إمكانية التواصل شخصيا مع رئيس النادي، لكنه رفض".

واختتم قائلا: "مثل هذه التصريحات قادرة على هدم أي فريق مها كنت قوته، الإسماعيلي لا يمتلك لاعبين قادرين على التعامل مع مثل هذه المواقف الصعبة".

يذكر أن الساعات الماضية، شهدت عقب إعلان فوز يحيى الكومي، برئاسة مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، خلافات حادة بين الكومي وطلعت يوسف، حيث أشار رئيس النادي الجديد في تصريحات تليفزيونية سابقة، إلى أن قرار إقالة الجهاز الفني للفريق أصبح أمرا مطروحا وبقوة في حالة الخسارة أمام البنك الأهلي، يوم الخميس المقبل، بعد البداية السيئة والسقوط أمام الأهلي في الافتتاح برباعية نظيفة ثم سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1، وتذيل الدراويش قاع ترتيب المسابقة بدون أي رصيد من النقاط.