رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة خاصة من موسيمانى للاعبى الأهلى بعد أزمة كهربا وقبل القمة

موسيمانى
موسيمانى

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، إقامة معسكر مغلق للفريق بداية من غد الأربعاء حتى موعد مباراة القمة والمقرر لها فى الثامنة من مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولى، ضمن مباريات الأسبوع الثالث بالدورى المصرى.

 

وجاء قرار المدير الفني من أجل زيادة التركيز عند اللاعبين واحتواء أزمة المؤتمر الصحفي عقب لقاء البنك الأهلي بشأن محمود كهربا لاعب الفريق.

وعقد موسيماني جلسة مع اللاعبين أكد لهم أن ما حدث في مباراة البنك درس مهم جدًا لكل لاعبي الفريق، وأن أهل الثقة أو الأصدقاء قد يكونون سببا في أزمات لنا بدون قصد، وهو أمر يحتاج منا ضرورة الالتزام بالتعليمات الفنية والحذر عند التعامل مع أي شخص خارج الفريق.

 

وشدد المدير الفني على أن أي أحداث يتعرض لها الفريق قبل المباريات المهمة أمر يحتاج إلى إعادة النظر في مستوى كل لاعب وحساب نفسه وتقصيره في الأداء يعود إلى استماعه إلى أصدقاء ليست لديهم خبرة كبيرة في الحياة.

 

وطلب موسيماني من اللاعبين غلق أي أزمة عابرة وملف مباراة البنك الأهلي وضرورة التركيز في مباراة القمة المرتقبة.

 

وأضاف الجنوب إفريقي في حديثه أن تصريحات كارتيرون يعلم الغرض منها ووضع الفريق تحت ضغوط، خاصًة الصفقات الجديدة، التي أتمنى منهم الرد عليه في الملعب.

 

وأشار المدير الفني إلى أن مباراة القمة ستكون مختلفة عن المباريات الماضية سواء في الدوري أو إفريقيا لوجود جماهير في المدرجات، وهو ما يزيد من إثارتها ولا بد من تحقيق المكسب للابتعاد مبكراً بالصدارة وعدم التفريط في المركز الأول وتعويض جماهير الأهلي خسارة بطولتي الدوري والسوبر المحلي.